U3F1ZWV6ZTc1NDcyOTY4ODkwMTVfRnJlZTQ3NjE0ODc0OTg2Mzc=

الناصر يتوقع الاعلان عن 400 وظيفة جديدة قريبا.



الناصر يتوقع الاعلان عن 400 وظيفة جديدة قريبا. 



400 وظيفة شاغرة جديدة 


تجاوز عدد المعينين في مختلف التخصصات الطبية منذ بدء العام الماضي، 3 آلاف شخص، وفق رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، الجمعة، متوقعا وجود 400 شاغر إضافي في مستشفيات حكومية سيتركزتعيينهم خلال الفترة القادمة في مستشفىالشيخ محمد بن زايد في العقبة.


وقال الناصر لـ "المملكة"، "منذ بداية السنة الماضية (2020) تقريبا لغاية الآن تجاوزنا الـ 3150، حيث تجاوز العدد 800 ممرض وممرضة و500 طبيب في مختلف المحافظات، إضافة إلى مهن مساندة مثل الفنيين والمختبرات والأشعة".


توقع الناصر، أن تبلغ احتياجات وزارة الصحة ومستشفيات تابعة لها خلال الفترة القادمة بنحو 400 وظيفة، وذلك استنادا لاجتماعات تنسيقية عقدت سابقا.


وقال، إن رئيس الوزراء بشر الخصاونة وجه بـ "إعطاء أولوية في التعيينات للكوادر الصحية في وزارة الصحة، وفي مستشفيات كالأمير حمزة والملك المؤسس والجامعة الأردنية".


"نحن الآن في انتظار الاحتياجات، التي تضعها وزارة الصحة. بلغنا خلال لقاءات معهم عن حاجة مستشفى الشيخ محمد بن زايد في العقبة لتعيينات وأيضا مستشفى الإيمان في عجلون، وهناك حاجة لتزويد مستشفيات في محافظات منها معان ومراكز صحية على مستوى المحافظات منها في الطفيلة"، وفق الناصر.


ورجح أن ترد الاحتياجات إلى ديوان الخدمة المدنية الأسبوع المقبل، متوقعا أن "تبلغ 400 وظيفة بحسب ما علمت خلال اللقاءات"، وفق الناصر. وأشار إلى أن الشواغر الجديدة سيتركز معظمها في مستشفى العقبة الميداني.


وأكد الناصر أن ديوان الخدمة سيعمل على تزويد المستشفيات والمراكز الصحية باحتياجاتها "بسرعة قياسية"، مثلما زود المستشفيات الميدانية الخاصة بالمصابين بفيروس كورونا المستجد خلال أسبوعين.


المصدر : موقع جو 24. 



تابع أهم الوظائف الشاغرة من هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة